الشيكولا المريرة : الجزء الأول



يجب علي أن أُقر أن يوكو تسوكيموري بالفعل فتاة كاملة.

من الطبيعي وقوع اختيار المدير علي لتعليمها أساسيات العمل بما أننا زملاءٌ في نفس الفصل , في بادء الأمر كنت متثاقلاً للقيام بمهمة كهذه لكن سرعان ما وجدت أنها ليس بالأمر السئ , فمن الممتع حقاً تعليم أحدهم ذا قدرة عالية علي الفهم .


لم يمر من الوقت إلا أسبوعان منذ بأت تسوكيموري  العمل بفكتوريا و لكنها باتت قادرة علي تولي أي عمل له علاقة بالطاولات مثل أخذ طلبات الزبائن و تسجيل دخولهم .

في ما يتعلق بالتعامل مع الزبائن قد تكون تسوكيموري بالفعل تخطت مستويات أي شخص أخر في هذا المجال و بالأضافة لأرتفاع المبيعات لمن يفضل المجئ للأستمتاع بمنظر تسوكيموري في زي النادلة .

لقد كان المدير و باقي الطاقم منبهرين بعملها لكن علي الناحية الأخري لم يؤثر في هذا الأمر حيث أنني أعلم عن قدرات تسوكيموري من قبل .

لكن ما أصابنا بالدهشة حقاً هو  أن تسوكيموري و ميراي-سان قد كانتا علي وفاق تام , قد يكون الأمر مفهوم إن كانت علاقتهما شبية بالقط و الكلب لكن في أرض الواقع يمكنك أن تقول أنهما يصلحان ليكونا ثنائي جيد.

" لقد كنت مقتنعاً أنكِ لن تعجبين بأمثالها " خاطبت ميراي- سان

" إنه النقيض , النساء أمثال يوكو لا تقاومني"

اضاء وجه ميراي-سان بابتسامة يمكنك أن تتوقعها من رئيس منظمة فاسدة تخطط لغزو العالم.

" ولمَ هذا ؟  "

" لاعبي الخفة لا يحبون الجمهور الذي يستطيع كشف خدعهم , و هنا يمكنك الرؤية أن خدع هؤلاء النساء لا تؤثر فيني " بالفعل , فحدس ميراي-سان حاد حقاً . " لقد كان هناك تلك الفتاة في الجامعة التي كانت محبوبة بين الفتيان بسبب خدع مماثلة , حسناً , في إحدي المرات كنت متضايقة من أسلوبها -يمكنك القول أن مزاجي قد لامس القاع في تلك الفترة - لكن أياً يكن ,  لقد قضيت عليها أمام زملاءنا كلهم و عندما أنتهيت منها  أخذت تبكي و تبكي .... يا له من صداع "


" تعازي الحارة "

" أرأيت ؟ لقد باتت تهرب من أمامي كلما رأتني و كأنني الجانية هنا ! "

يبدو أن ميراي- سان كانت فرحة لأنني كنت متضامناً معها لكن في الحقيقة تعازي قد كانت  من أجل الفتاة المسكينة التي جعلت من ميراي-سان عدوة لها.


" لكن يوكو ليست ممثل نلك الفتاة إطلاقاً , هي تبدو كفتاة صادقة بلا أي خدع أو حجج "

وجهت ميراي-سان نظرتها نحو تسوكيموري التي كانت تقوم بخدمة الطاولات .

" لقد كنت علي إستعداد لكي أُذهب من قناعها لكن مهما راقبتها بإحكام , لا يمكنني أن ألحظ عليها أي شئ , هيه في بادء الأمر كنت متحمسة لوصول خصم قوي و كان لسان حالي يقول " لا تعتقدي أنك قد تخدعينني للأبد ! " , لكن- "

توقفت ميراي-سان لوهلة عن الحديث , لقد عيناها ساخرة

" - مؤخراً , بدأت أعتقد أن هذه هي حقيقة يوكو "

اتبعت نظرات ميراي - سان نحو تسوكيموري

بالفعل , لا يمكنك أن تري في تسوكيموري إلا هذه الصورة المبجلة , لذا لا أستطيع أن أتخيلها يوماً و هي تئن , و بشخصتي الفاسدة لا يمكنني أن أتخيل هذا الوميض الذي يحيط بها إلا أنه جزء منها لا زينة تصطنعها .

لقد استطاعت حقاً أن تروض " الوحش " لذا لا عجب أن يفتتن بها " البشر "

" أكثر ما أحبه فيها هو أنها لا تهابني " قالت ميراي -سان  التي فجأة اتجهت نحو المطبخ ثم صرخت بصوت عالٍ "  سارووتاري ! "

" ن-نعم , سيدتي ! "

" قُم بعملك جيداً ! "

" سوف...سوف أقوم به ! سوف أقوم به علي أتم وجه ! " صرخ سارووتاري ثم أخذ يعمل أسرع مما كان.

" أرأيت ؟ أي شخص كهذا , أتفهمني ؟ "

" هل أنت شيطان ؟ "

" أيها الأحمق ! قد لا يبدو الأمر جلياً لكن سارووتاري معجب بي , أتدرك هذا ؟  " ثم نقرت ميراي-سان جبينتي بسبابتها . " مع أنني لا أهتم بمن هو خجول "

" أنت شيطان بالفعل "

لقد كنت عاجزاً عن الحديث , فقط  افرك جبيني بيدي اليسري


"  المهم هو أنني معجبة بها , حتي إن كان قناعاً مزيفاً , أنها هزيمتي ! "

" أهو بهذه البساطة ؟ "


" بالفعل , إذ اتضح يوماً أن تسوكيموري شريرة إلي أقصي درجة , لن أقدر حينها علي كرهها بسهولة , الأمر شبيه لعشقي للشيكولا التي لا أستطيع الأمتناع عنها علي الرغم من ثرثرة من حولي حول الضرر الذي قد يسببه لي الأسراف في الأكل "

ميراي-سان التي تزعم إدمانها علي الشيكولا جلست علي حافة الكاونتر ثم أخرجت من جيبها قطعة من الشيكولا و القتها في في الهواء لكي تلتقطها بعدها بلسانها الأحمر .

" ممم, هذه عادة سيئة ميراي-سان ! لا تحاولي أن تجعلي وجباتك الخفيفة هي الشيكولا عندما لا يكون المدير متواجداً في الجوار , لقد أخبرني عن قصة حولك , أتعلمين ؟ في احدي المرات فقدتي فيها الوعي لأنك لم تأكلي شيئاً عدا الشيكولا "  عاتبتها تسوكيموري التي قد جاءت تواً لتقدم طلب الزبون للمطبخ , لقد كان أسلوبها شبيه برئيس فصل يعاتب جانحاً.

" بالحديث عن الشيطان ! " كان هو رد ميراي-سان بنبرة مروعة هي المثال الأفضل للجنوح.

" كنتم تتحدثون عني ؟  أمل أنه ليس أمر سئ "

" لماذا , بالطبع لا , لقد كنا نمدحك للتو , يوكو "

" حسناً , سوف أثق بكلامك "

علي نقيض ما يقولونه , بدت كلتاهما سعيدتين بالحديث مع بعضهما

" أنت معجبة بي , أليس ذلك صحيحاً ؟ " سألت ميراي-سان علي حين غُرة .

" بالطبع أنا معجبة بك " لقد كانت إجابة تسوكيموري سريعة جداً تصحبها صوت قهقهة   "  و أنت أيضاً معجبة بي ؟ "

" لا يحتاج الأمر للقول "  إجابة سريعة أخري , لقد بدتا كما الأصدقاء القدامى  " أرأيت ؟ هذا ما كنت أريد أن أقوله لك .  "

" لقد فهمت ."

هناك بعض النقاط التي كانت بلا مغزي لكنني بالكاد فهمت ما أرادت أن تقول .

"  _ أنتم تشبهون بعضكم في كثير من الأشياء  , هاه , " تمتمت تسوكيموري فجأة .

نظرت أنا و ميراي-سان إلي بعضنا البعض .

" أتتحدثين عني و ذلك الفتي الذي يفتقر إلي الجاذبية ؟ "

" أنا لست صريحاً مثلها , أتعلمين هذا الأمر ؟ "

لقد جاء نفينا متزامناً

" أنتم لا تطرون أحداً , لا تتبعون التيار , " لديكم اسلوبكم الخاص " , بمعني أخر أنا حقاً أشعر بالغيرة من سماتكم "

لقد توقفت لوهلة قبل أن أجيبها   "  ميراي-سان هي شخصية " أنا أفضل منك "  حتي النخاع , بينما  أنا ببساطة لا يهمني إلا فعل ما أشاء  , علي خلافها فأنا لدي القدرة علي التكيف مع المستجدات و إتباع من هو أعلي شأناً إن كان ضرورياً "

" أنا دائماً صادقة لا مخادعة مثلك " كان اعتراض ميراي - سان

" يجب عليك أن تدركيِ أن الحقيقة يمكنها أن تؤلم الأخرين أكثر مما يفعل الكذب "

" أنت حقاً شخص مخادع بلا أي سحر , نونوميا - كُن "

" لا أريد أن أسمع هذا من متنمر فظ مثلك ! "

لقد أرسلت ههجومي المضاد في حين وقفت ميراي -سان تحدق فيني بعينيها الحادتين

"  حسناً نونوميا !! لقد تخطيت حدودك ! لنأخذ الأمر إلي الخارج !! سوف أعطي شخصيتك الفاسدة شكلاً بقبضتي ! "

" انتما أشبه بالأخوة "

" _ نونوميا , أخي ؟ "

عندها تركت ياقتي و اخذت تعاينني من رأسي إلي أخمص قدمي

" أختاه , " لقد أردت أن أُغيظها قليلاً , لكنها بدت لاذني كعضو من الياكوزا يخاطب مشرفته . *1


" ............ يا له من كابوس "

سواء كان بسبب فقدان شهيتها للجدال علي يدي تسوكيموري أو أنها شعرت بالاشمئزاز من طريقة مخاطبتي لها , توجهت ميراي-سان نحو المطبخ و هي ممسكة برأسها ثم اختفت .

" قد لا يبدو عليها الأمر , لكن ميراي-سان معجبة بك , نونوميا-كُن" همستها تسوكيموري في أذني , " أعتقد أنها فرحت لأنك ناديتها  " أختاه " , أنا متأكدة أنها توجهت نحو المطبخ هرباً من خجلها "

لقد حدقت فيها

" ما الخطب ؟ لماذا هذا الوجه المتحير ؟ "

" علي رغم من أنكِ قد أمضيتي وقت أقل مما أمضيته مع ميراي-سان إلا أنه يبدو أنكِ تفهمينها أكثر مما أفعل "

" عيني لدي القدرة علي رؤية حقيقة الناس , لقد علمت أننا سنتوافق معاً من الوهلة الاولي "  أخبرتني تسوكيموري , و هي تبدو سعيدة جاً باطراءي.

" لكن عينك التي ترين بها الرجال تحتاج إلي المداواة بسرعة "


من الواضح أنها قد كانت في مزاج جيد ؛ فكل مانالته ملحوظتي الساخرة منها ابتسامة صافية عذبة.


"  أعتقد أنني أُعارضك الرأي فقريباً جداً ستمسي رفيق حياتي العزيز ."

برشاقة قامت بوضع كوب القهوة في الصينية ثم توجهت بخطوات رشيقة نحو الطاولة .


لم أكن أنوي أن أسايرها في خططها لذا ظننت أنه من السليم الظن أن قولها لا أساس له لكن بعد رؤيتي لأبتسامتها الواثقة , لم أستطع أن أمنع نفسي من التفكير في احتمالية حدوث الأمر .

مع ذلك . أنا لست مستعداً للوثوق بكلامها بلا تفكير كميراي-سان

إن كانت ميراي-سان محلي حينها لن تستطيع التوقف عن الشك فيها بسهولة .

لأنني أعلم بشأن وصفة القتل .
 

______________________

الياكوزا : هي المافيا اليابانية

ليست هناك تعليقات